ديكور أرفف غرف الأطفال "مصور"

لا تخلو غرفة الأطفال من الأشياء الصغيرة التي تمليء الغرفة بأكملها، ولابد أنك تحتارين أين تضعي كل هذه الألعاب والأشياء في كل مرة تنظفي فيها الحجرة، لذا إليكِ طرق مبتكرة وبسيطة لصنع أرفف جميلة ويحبها الأطفال كثيرا.

لن تبذلي جهداً كبيراً لعمل هذه الأرفف اللطيفة، كل ما عليكِ أن تحضري خشب رقيق و صمغ لاصق للخشب وابدأي في تقسيمه وتثبيته بالصمغ، كما أن الأربطة والأزرار التي تمسك الأرفف تضيف تجديد وبساطة لحجرة أطفالك.

طبعاً لا يمكن الاستغناء عن شكل الصناديق في حفظ الألعاب ومستلزمات الطفل، لكن هذه المرة سيكون لها شكل جديد ومميز مثل الصورة، ولا تنسي صنع اقداملطيفة للصناديق ووضع فواصل بينها وثبتيها بالصمغ.

تحدي الأشكال التقليدية للأرفف واستخدمي أيضاً المواد الفائضة لديكِ في المنزل، من خشب وفلين وجلود اصنعي هذا الشكل اللطيف للأرفف واشركي أبنائك في صناعته.

يمكنك أيضاً أن تخزني ألعاب الطفل ومستلزماته بطريقة جديدة، باستخدام لوح من  الخشب الرقيق وعلقي عليها الأشياء المختلفة، استعيني في صناعته بأي أرفف قديمة أو أشياء يمكنك عملها رف.

يمكنك التحكم في حجم الشكل حسب حجم الغرفة وكمية مستلزمات طفلك، ويتميز الشكل باتساعه لحمل الكثير من المستلزمات في شكل لطيف يشبه المكتبات.

 المصدر: petitandsmall.com

بواسطة: بيتي مملكتي
15/05/2017   |    307   

التعليقات

أضف تعليقك:

حكم وأمثال

فقه المرأة في رمضان ( ملف) مطبخك في رمضان.. نصائح ووصفات