رجيم متنوع لفقد 10 باوند في ستة أيام ـ الغداء

استكمالا للرجيم السابق والذي عرضنا فيه وجبات متنوعة للإفطار, نعرض اليوم قائمة الاختيارات الخاصة بالغداء ( 400 سعر حراري):

1ـ شريحة من اللحم المشوي+ شريحة جبن قليل الدسم+ ملعقة من صلصة الباربكيو+ الخس والطماطم+شريحة خبز من الحبوب الكاملة+ كوب من مكعبات البطيخ.

2ـ شريحة من صدور البانيه المشوية+ 2 شريحة من الأفوكادو+ ملعقة من الخردل+ الخس والطماطم+ شريحة خبز من الحبوب الكاملة+ حبة من النكتارين.

3ـ نصف كوب من قطع الدجاج منزوعة الجلد مطهية مع ربع كوب من الكرفس ونصف كوب من الجزر وملعقة من الجبن قليل الدسم+ شرائح الخس الطازج+ شريحة خبز من الحبوب الكاملة+ حبة من الخوخ.

4ـ حساء الطماطم: 1 كوب حساء الطماطم المبرد أو عصير الخضار منخفض الصوديوم + كوب من الفاصوليا الحمراء + كوب من الذرة + كوب من الفلفل الأصفر + 1 طماطم + 2 ملعقة كبيرة بصل أحمر+ أكل مع شريحة من خبز التورتيا.

5ـ الروبيان المشوي: 3 أكواب من الخس الطازج + 10 حبات روبيان مشوي كبير + 1 ملعقة كبيرة مبشور البارميزان+ شريحة من خبز التورتيا.

6ـ سلطة المعكرونة: 2 أوقية من المعكرونة الكاملة المطبوخة + نصف حبة من الطماطم + + 1 أوقية موزاريلا + ربع كوب من الفلفل الأصفر مكعبات + 2 أوراق الريحان الطازجة.

7ـ شريحة من بيتزا الجبن+ 2 كوب سلطة خضراء + 1 ملعقة كبيرة صلصة الخل البلسمي.

موضوع متعلق:

رجيم متنوع لفقد 10 باوند في ستة أيام ـ الإفطار

المصدر: http://www.womansday.com/health-fitness/g1105/summer-weight-loss-plan/

بواسطة: أسيل
06/12/2017   |    659   

التعليقات

أضف تعليقك:

حكم وأمثال

أسئلة أطفالك عن العلاقة الحميمة افتتان الزوج على الإنترنت.. ماذا بعد؟!