جمالك

غارنييه 3 في 1.. غسول ومقشر وقناع
ترجمة: مي عباس
أضيفت: 1433/04/11 الموافق 2012/03/04 - 12:20 م

"غارنييه 3في 1" هو أحدث منتجات "غارنييه" للبشرة الدهنية، ويقوم بوظيفة غسول ومقشر وقناع، ونستعرض في هذا التقرير أهم المعلومات عنه، وآراء مستخدميه، والرأي العلمي.

التركيبة

تحتوي تركيبة "غارنييه بيور أكتيف 3*1" على مادتين قويتين، وهما: حمض الساليسيلك بتركيز 2%، ومادة هرباريبير، ويعد حمض "الساليسيلك" من أقوى منظفات ومعقمات البشرة، ويقلل من إنتاج مادة السيبوم الدهنية، وينظف المسام من الأعماق، كما أنه يتخلص من الشوائب و البكتريا التي تسبب ظهور حب الشباب.

 والمكون الآخر "هرباريبير" فهي مادة  مستخلصة من شجار "الفاكسينيوم" – التوت الأزرق الأمريكي – ولها دور فعال في تصحيح البشرة، وتجديد الخلايا.

 وبحسب الشركة المنتجة فإن المستحضر يمثل نظام متكامل للعناية بالبشرة من 3 خطوات بفضل تركيبته المبتكرة: فهو غسول مطهر بعمق، مقشر ينقي المسامات، وقناع يزيل لمعان البشرة.

طريقة الاستخدام

الغسول: بللي وجهك بالماء ثم اغسليه بلطف، وبحركات دائرية لإزالة الدهون والتنقية.

المقشر: دلكي بشرتك الجافة بالمستحضر ثم اغسليها جيدا.

الماسك: ضعيه على بشرة نظيفة وجافة كقناع لبضع دقائق لتقليل الدهون، والتخلص من اللمعان.

آراء المستخدمين

قدّمت مدونة makeupandbeauty عرضا لآراء بعض مستخدمي ( غارنييه بيور أكتيف)، قال "جايسون" من ولاية "أريزونا" الأمريكية أن بشرته حساسة جدا ودهنية، ولديه معاناة مع حب الشباب، لذا فهو دائم البحث عن المنتجات الجديدة، واستعمل مستحضر "نيتروجينا" لسنوات، ولكنه لم يجدي مع حب الشباب في منطقة الذقن والجبهة، والذي ظهر لديه بوضوح مؤخرا.

وأوضح "جايسون" مميزات "غارنييه 3*1" كغسول، بقوله: شعرت بنعومة الجلد، وهدوء البثرات مع أول استخدام، شعرت بنظافة حقيقية، ولم يجعل وجهي جافا بعد الغسل مثلما تفعل الكثير من المستحضرات، وله رائحة نعناع قوية بسبب "المنتول" قد لا يحبها البعض على وجوههم.

أما تقييمه للمنتج كمقشر فيحكيها قائلا: غير قاسي على الوجه، ويترك البشرة نظيفة ومتجددة جدا، ومن المفترض أنه يزيل الرؤوس السوداء، ولكن ليس لدي رؤوس سوداء حتى أحكم على هذه النقطة.

وأعطى "جايسون" المستحضر 3.5 درجات من 5 كتقييم له.

وأظهر استطلاع موقع makeup alley أن 76% من مستخدمي المنتج سيعيدون شراءه ثانية، وهذه بعض آراء زوار الموقع:

قالت " Laisla": إنه ببساطة منتج يعطي النتائج المكتوبة على العبوة، اشتريته في البداية لاستخدامه على الجبهة والأنف لظهور الحبوب بكثرة، ولكنني الآن أستخدمه على ساقي أيضا لعلاج البثور الصغيرة.

وقالت " pinkfrost 52": عند استخدامه للمرة الأولى ظننت أنني أضعت أموالي على هذا المنتج، ولكن بعد استخدامه لبضعة أيام لاحظت الفرق في الرؤوس السوداء على الأنف، فقد جربت مستحضرات كثيرة لإزالتها، ولكن هذا المنتج هو الأفضل، لم يزلها بالكامل، ولكنه أذهب معظمها.

أما ns4487"" فكان لها تجربة مغايرة، وأعربت عن إحباطها من المنتج الذي "لم يفعل أي شيء للحبوب السوداء" -على حد قولها – كما أن رائحته غير جيدة بالنسبة لها.

وعن آراء المستخدمين العرب.. فقد نصحت "berry 22" من أحد المنتديات العربية باستخدام المنتج ووصفته بـ"الرائع"، وقالت أنه فعال في تنظيف البشرة الدهنية، ورائحته جميلة.

ولكن عدد من مستخدمات شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لم يعجبهن المستحضر، حيث وصفته "شيماء سلّام" بأنه عديم الفائدة، أما "همسة محمد" فقالت أنها شعرت بتضاؤل البقع في أول يومين من استخدامه، ولكنها عادت مرة أخرى.

وأعربت "دينا" عن شكها في جودة المستحضر نظرا لرخص ثمنه، وخالفتها "مرام محسن" والتي أكدت على جودة المنتج وبخاصة في إزالة الرؤوس السوداء.

وعن الرأي الطبي فأدلت به الدكتورة الصيدلانية "منى حسن" لرسالة المرأة، وقالت أن ( غارنييه بيور أكتيف 3 *1) مستحضر جيد، وأفضل من منتجات أخرى أغلى سعرا.

ونبهت د. منى على أهمية تحديد نوع البشرة قبل شراء المنتجات، فهذا المنتج للبشرة الدهنية الحساسة، ولن يعطي نتائج جيدة مع أنواع البشرة الأخرى.

وأكدت على أنه لا يوجد منتجا "سحريا" فالمداومة والصبر أساسيان للحصول على نتائج سواء للمنتجات الطبيعية أو الكيميائية، ونصحت بعدم تعويد البشرة على منتج واحد لفترات طويلة.

سعره

سعر العبوة بحجم 150 مل:

- في الولايات المتحدة الأمريكية: 5.99 دولار.

- دول الخليج: 29 درهم.

- في مصر: 30 جنيه.

الاسم  
البريد الإلكتروني(لن يتم نشره)  
الدولة  
 

الاسم  
البريد الإلكتروني  
الدولة  

التعليقات
أم سلمى مصر 2012/06/03

معلومات جميلة ومفيدة


الموقع العام | الملتقى الفقهى | رسالة المرأة | موقع الطفل | English Website for Muslims | English Website for Non Muslims | Español | Francais | موقع الصينية